وظائف شركة ماستركارد

وظائف شركة ماستركارد

وظائف شركة ماستركارد ادارية للرجال والنساء بالرياض


٢٠٢٠/١٢/١٦م
وظائف شركة ماستركارد ادارية للرجال والنساء بالرياض

شركة ماستركارد اعلنت عن توفر وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء لحملة البكالوريوس للعمل بموقع الشركة بمدينة الرياض وذلك وفق التفاصيل والمعلومات المدونة ادناه :

الوظائف المتوفرة

- مدير تطوير الأعمال الحكومية - سعودي الجنسية

مهام الوظيفة :

  • - تحديد وتأهيل وتطوير وإغلاق الحلول على مستوى السوق أو على أساس حالة الاستخدام للعملاء الحكوميين على أساس مطلوب وغير مرغوب فيه.
  • - بالشراكة مع مدير البلد المحلي ، والقائد المحلي لدولة BD والفريق المحلي ، وبالتنسيق مع فريق GE الإقليمي ، تطوير خط أنابيب لفرص الأعمال بما يتماشى مع استراتيجية السوق المحلية.
  • - مسؤول عن تطوير ومراقبة خطط الحساب ومؤشرات الأداء الرئيسية ، فضلاً عن إدارة برنامج الشراكة في جميع مراحلها: الاكتشاف والتأهيل وتحديد الأولويات والتخطيط والتنفيذ والترميز (لأنواع جديدة من الفرص)
  • -  الدعم في تطوير مراجعات الأعمال الفصلية وتمارين تخطيط الميزانية السنوية للسوق المحلي
  • - إشراك مركز التميز الحكومي والوحدات المؤسسية العالمية الأخرى ذات الصلة لتحديد الحلول ذات الصلة أو المشاركة في تصميمها بما في ذلك الأصول التجارية وغير التجارية التي سيتم نشرها كجزء من برنامج المشاركة.
  • - المشاركة بنشاط ، والقيادة إذا لزم الأمر ، في تصميم المبادرات الإستراتيجية والتجارية للمجموعة ، مع التركيز على إنشاء نماذج أعمال مستدامة وقابلة للتطوير وقابلة للتكرار.

تاريخ التقديم:

التقديم متاح من اليوم حتى اكتمال العدد المطلوب

رابط التقديم:

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة