الشركة الوطنية الأولى FNRCO

الشركة الوطنية الأولى FNRCO

وظائف الشركة الوطنية الأولى FNRCO هندسية في الرياض


٢٠٢٠/٠٨/٢٢م
وظائف الشركة الوطنية الأولى FNRCO هندسية في الرياض

الشركة الوطنية الأولى FNRCO اعلنت عن توفر وظائف هندسية شاغرة من اجل العمل في منطقة الرياض وذلك وفق التفاصيل والشروط المعلنة ادناخ :

الوظائف المتاحة

- مهندس تخطيط

المؤهلات والشروط:

  1. - شهادة في الهندسة من جامعة أو كلية مرموقة.
  2. - خبرة عمل قوية في وظيفة مماثلة من الناحية المثالية في مشاريع أنظمة المترو / السكك الحديدية الكبيرة (أنظمة النقل: عربات النقل ، كهربة السكك الحديدية ، الإشارات ، الاتصالات ، أبواب شاشة المنصة ، معدات ورشة المستودع ، وتكامل النظام).
  3. - معرفة عملية جيدة جدًا مع PRIMAVERA و Tilos وتقارب عالي بشكل عام في مجال تكنولوجيا المعلومات.
  4. - مهارات الاتصال وإعداد التقارير والعرض الممتاز.
  5. --  مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية.
  6. -عقلية العمل الجماعي / مهارات القيادة

المهام الوظيفية الأساسية:

  1. - النطاق: مهندس مخطط لمشروع نظام مترو بدون سائق للأنظمة الفرعية التالية ، وكهرباء السكك الحديدية ، والإشارات ، والاتصالات ، وأبواب شاشة النظام الأساسي ، ومعدات ورشة المستودع ، وتكامل النظام (خطان ، 38 محطة ركاب ، 67 قطارًا ، و 3 المستودعات).
  2. - التخطيط: الحفاظ بانتظام على برامج المشروع للعميل / داخلي بما في ذلك تحليل السيناريو وتخطيط الموارد والتخطيط التفصيلي لمختلف تخصصات المشروع.
  3. - التحكم: تحليل عميل البرنامج المحدث / داخلي كل شهر وإبراز مناطق الانزلاق للتخصصات المعنية بما في ذلك التصميم المدني وتواريخ الوصول. والدعم في متابعة الخطط التفصيلية بشكل اسبوعي.
  4. - إعداد التقارير: جمع المدخلات الشهرية من المشاريع الفرعية المعنية ، وإنشاء تقارير شهرية / أسبوعية للعميل / داخلية حسب الصيغ المتفق عليها.
  5. - تحليل إشعارات التغيير: شارك في تحليل إشعارات التغيير لتقدير التأثير على الإنجاز النهائي لمراحل الإنجاز.
  6. - تحليل التأخير / EOT: المشاركة في تحليل التأخيرات من جميع أصحاب المصلحة في المشروع لتقييم التأثير على أنشطة TS في التحضير لـ EOT أو المطالبات.
  7. - تقديم التقارير إلى: مدير البرنامج المركزي.

رابط التقديم

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة