معهد المحاسبين الإداريين

معهد المحاسبين الإداريين

معهد المحاسبين الإداريين يعلن عن 7 دورات مجانية بشهادات مهنية معتمدة


٢٠٢٠/٠٤/٢٧م
معهد المحاسبين الإداريين يعلن عن 7 دورات مجانية بشهادات مهنية معتمدة

معهد المحاسبين الإداريين (IMA)" اعلن عن تقديم (7) دورات مجانية، بشهادات مهنية معتمدة من المعهد، قيمة الدورات (1,230 دولار) تصبح مجانية بالكامل بعد تسجيل حساب لدى المعهد ، بالإضافة الى وصول مجاني للمواد التعليمية والكتب والملخصات على الموقع، وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

الدورات التدريبية:

1- شهادة تحليل البيانات وأساسيات التصور

(Data Analytics & Visualization Fundamentals )

- تعلم كيفية يمكن تسخير قوة البيانات للحصول على نظرة أعمق لأداء الأعمال واتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة. تقدم هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت التعلم العملي والخبرة من خلال سيناريوهات الحالة والتمارين العملية.

رابط التسجيل: 

اضغط هـنـا 

2- استراتيجية التعلم والتحليل التنافسي

(Strategy and Competitive Analysis Learning)

- تعلم كيفية توفير نظرة عامة على الإستراتيجية والتحليل التنافسي والمساعدة في تحسين مهارات الشراكة الاستراتيجية، يتم سرد كل دورة بشكل كامل وتتميز بالتمارين التفاعلية وأسئلة التحقق من المعرفة والتقييم النهائي وموارد أفضل الممارسات.

رابط التسجيل: 

اضغط هـنـا 

3- ندوات عبر الإنترنت : التقنية

(Webinars On Demand: Technology)

- ميزة مجانية وحصرية للأعضاء: هذه ندوات IMA على الويب عالية التقييم والأرشفة متاحة على الإنترنت على مدار الساعة، تضم حزمة Webinars On Demand ندوات عبر الإنترنت تم تسجيلها سابقًا عبر IMA تغطي موضوعات المحاسبة الإدارية الرئيسية. تقدم هذه السلسلة ستة مقاطع فيديو تعليمية عبر الإنترنت عن التقنية وتحليلات البيانات للتعلم عبر الإنترنت.

رابط التسجيل: 

اضغط هـنـا 

4- ندوات عبر الإنترنت : القيادة 1

(Webinars On Demand: Leadership)

- استنادًا إلى احتياجات الصناعة المتعلقة بمجال القيادة في إطار الكفاءة الإدارية للمحاسبة في IMA ، ندوات عبر الإنترنت (القيادة) عبارة عن حزمة للدراسة الذاتية تتكون من بعض ندوات أكاديمية IMA للقادة (IMALA) الحاصلة على تصنيف عالٍ. تتضمن الحزمة أربعة (4) عروض تقديمية من IMALA - مهارات التفويض ، وقبول التغيير ، ومهارات التيسير ، ومشاركة الموظفين.

رابط التسجيل: 

اضغط هـنـا 

5- ندوات عبر الإنترنت : القيادة 2

(Webinars On Demand: Leadership II)

- استنادًا إلى احتياجات الصناعة المتعلقة بمجال القيادة الخاص بإطار الكفاءة الإدارية للمحاسبة في IMA ، فإن Webinars On Demand: Leadership II هي حزمة أخرى للدراسة الذاتية تضم العديد من ندوات أكاديمية IMA للقادة (IMALA) الحاصلة على أعلى تصنيف. في هذه الحزمة الثانية من القيادة ، تتضمن ثلاثة عروض تقديمية من IMALA:

1. القيادة العالمية.
2. القيادة المالية.
3. الريادة في العصر الرقمي.

رابط التسجيل: 

اضغط هـنـا 

6- قائمة التدفقات النقدية

(Statement of Cash Flows Tutorial)

- تقدم هذه الدورة 1 CPE تعليمات بسيطة خطوة بخطوة، من خلال إنشاء قائمة التدفقات النقدية باستخدام إما الطريقة المباشرة أو غير المباشرة.

رابط التسجيل: 

اضغط هـنـا 

7- 10 خطوات لإحتراف إكسل 365

(IMA Excel 365: Tips in Ten)

- ستقدم لك هذه الدورة ميزات وأدوات وصيغ وذكاء اصطناعي جديدة تم توفيرها مؤخرًا لمستخدمي Excel 365. يتم تقديم جميع الدورات بمهارة من قبل بيل جيلين (السيد إكسل). هذه الدورة أمر لا بد منه لأولئك الذين يحتاجون إلى البقاء على رأس مهارات Excel الخاصة بهم.

رابط التسجيل: 

اضغط هـنـا 

ملاحظات هامة:

  • 1- يشترط تسجيل حساب لدى معهد IMA من خلال الرابط ( اضغط هـنـا ).
  • 2- يتم الضغط على Join ثم إدخال إلإيميل الشخصي والإستمرار.
  • 3- إكمال بيانات التسجيل بالكامل وبدقة ثم الضغط على Next.
  • 4- ثم الضغط على Sign Me Up، ثم Submit.
  • 5- بعد ذلك يتم الضغط على Checkout ثم Complete Order.
  • 6- أصبح لديك الآن عضوية مجانية لدى معهد IMA ووصول مجاني لكامل محتويات الموقع.
  • 7- ستصبح الدورات أعلاه (مجانية) قم بإضافتها لسلة الشراء وإكمال الأمر.

نبذه عن المعهد:

معهد المحاسبين الإداريين "Institute of Management Accountants" بالولايات المتحدة الأمريكية، أو كما يعرف بـ IMA، هو الجهة المانحة لشهادة CMA. ويعد IMA المنظمة المهنية الرائدة والأولى على مستوى العالم فى مجال المحاسبة الإدارية والإدارة المالية، هذا ويضم المعهد أكثر من 100 ألف عضو من المحاسبين والمهنيين العاملين بالقطاع المالى. حيث يلتزم المعهد بتعزيز مهارات أعضاءه وتطوير قدراتهم المهنية للعمل على تمكينهم من إدارة مؤسساتهم بشكل أفضل والعمل على تحسين أداء تلك المؤسسات بشكل مستمر.



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة