المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة

المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة

وظائف المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة ادارية للرجال والنساء لحملة البكالوريوس في الرياض


٢٠٢٠/٠٤/٢٦م
وظائف المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة ادارية للرجال والنساء لحملة البكالوريوس في الرياض

المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة أداء اعلن عن توفر وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء للعمل في مدينة الرياض بمسمى وظيفي - أخصائي أول تطوير القدرات التنظيمية -  ومن ضمن الشروط العامة ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه عبر موقع وظائف المواطن  :-

الوظائف الشاغرة :-

- أخصائي أول تطوير القدرات التنظيمية

شروط التقديم :-

  • درجة البكالوريوس في أي تخصص.
  • يفضل شهادة في مجال تقييم النضج ، إدارة الإستراتيجية ، إدارة التغيير.
  • من 6-8 سنوات من الخبرة ذات الصلة في قسم الخبرة ذات الصلة لمنظمة كبيرة.

مهام الوظيفة :-

  • تطوير وتحسين الأساليب والمنهجيات والأطر والأدوات لتقييم مستوى نضج المؤسسة العامة في مجالات إدارة الإستراتيجية ، وإدارة الأداء ، وإدارة المبادرات ، وإدارة تجربة المستفيدين ، وإدارة التغيير وثقافة الأداء ، أو أي مجالات أخرى تتعلق بالنطاق للعمل الفني للمركز. تم تطوير الأساليب والمنهجيات والأطر والأدوات بأفضل الممارسات العالمية في مجالاتها.
  • تقييم مستوى نضج المؤسسة العامة من خلال مراجعة ممارساتها الحالية في إدارة الإستراتيجية وإدارة الأداء وإدارة المبادرة وإدارة تجربة المستفيدين وإدارة التغيير وثقافة الأداء. إدارة الخلاف مع الجهات للتوصل إلى اتفاق على درجة التقييم وتوضيح أسباب التقييم
  • وضع خطط قدرة ونضج عالية المستوى للمؤسسات العامة بناءً على تقييم نضجها في المجالات المعنية لضمان ملاءمتها واكتمالها ومواءمتها مع النطاق الفني للمركز. قياس ومتابعة نتائج تنفيذ خطط تنمية القدرات ومستوى النضج لتحديد مدى فعاليتها ومدى نجاحها في تنمية القدرات ومستوى النضج. استقراء الاستنتاجات العامة التي تحدد التحديات المشتركة وأوجه القصور في التنظيم العام ، وتصميم منتجات وأدوات جديدة للتغلب عليها ، وتقديم توصيات في هذا الصدد.
  • تقديم التقييم والمشورة حول متطلبات إدارة تغيير الأجهزة من خلال إدخال أو تحسين أطر ومعايير قياس الأداء.
  • دعم الفريق الاستشاري في تقديم خدمات القدرات المحددة بما في ذلك تقييمات محددة وورش عمل إدارة التغيير وحضور الاجتماعات كأخصائي.

رابط التقديم :-

اضغط هنا



أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة