شركة موبايلي

شركة موبايلي

وظائف إدارية في شركة موبايلي


٢٠١٩/١٢/١٠م
وظائف إدارية في شركة موبايلي

شركة موبايلي اعلن من خلال الموقع الرسمى (بوابة التوظيف) عن وجود وظيفة إدارية شاغرة، لاصحاب الخبرة للحاصلين على شهادات البكالوريوس، للعمل بالشركة في العاصمة الرياض، بالمسميات الوظيفية(مسئول التحول التسويقي)، وذلك وفق التفاصيل والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه :-

الوظائف الشاغرة :-

- مسئول التحول التسويقي

شروط التقديم :-

  1. – درجة البكالوريوس فى مجال ذى صلة.
  2. – خبرة لا تقل عن 7 سنوات.

مهام الوظيفة :

  1. – تطوير مستندات مواصفات المتطلبات (RSD) بما في ذلك المتطلبات الوظيفية والتجارية لقدرات جديدة.
  2. – توضيح المتطلبات الفنية للفرق الفنية ، وتطوير وتجربة end to end للخدمات الأساسية ذات الصلة بما في ذلك سير العمل وعمليات الدعم وعمليات الأعمال المتعلقة بالتسويق والمبيعات ودعم العملاء ووظائف الدعم ذات الصلة لضمان أن كل منتج  تقنياً ، مستدام ويحقق الأهداف.
  3. – التأكد من أن منهجيات الإدارات في تحقيق الأهداف الوظيفية الأساسية متوافقة مع سياسات وعمليات أعمال الشركة والمعايير الأخلاقية.
  4. – المشاركة في برامج التحول التجاري العالمي وأنشطة التحول من وجهة نظر التسويق مع اتجاهات الإدارة وبما يتماشى مع استراتيجية الشركة.
  5. – القيام بدور مركز التميز التابع لشركة SPOC للتحويل والمشاركة في برنامج التحويلات RFPs وتحديد القدرات واختيار النظام.
  6. – تنفيذ الاستراتيجيات القصيرة الأجل والطويلة الأجل وخطط التنفيذ للتحول التجاري مع ضمان التوازن بين الأهداف الاستراتيجية الطويلة الأجل والأهداف التشغيلية القصيرة الأجل لتحقيق أقصى قدر من أرباح الشركة واستدامتها من خلال أنشطة التحول التجاري المختلفة.
  7. – المشاركة في التحول الرقمي من الجانب التسويقي وتسهيل العمل التبادلي.

تاريخ التقديم :-

متاح الآن

للاضافة على السناب الوظائف اضغط هنا

رابط التقديم :-

اضغط هنا

اضغط هنا


أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة