شركة الخليج للتدريب والتعليم

شركة الخليج للتدريب والتعليم

وظائف شركة الخليج للتدريب والتعليم للرجال والنساء براتب 14000 ريال


٢٠١٩/١١/٣٠م
وظائف شركة الخليج للتدريب والتعليم للرجال والنساء براتب 14000 ريال

شركة الخليج للتدريب والتعليم اعلنت عبر البوابة الوطنية للعمل (طاقات)عن وجود وظيفة إدارية شاغرة، لذوى الخبرة ممن يحملون درجة الماجستير، للعمل بالشركة في العاصمة الرياض، بالمسميات الوظيفية (مدير علاقات عامة)، حيث سجب  ان يكون المتقدم سعودى الجنسية، وذلك وفق التفاصيل والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه :-

الوظائف الشاغرة :-

- مدير علاقات عامة

شروط التقديم :

  1. – درجة الماجستير أو ما يعادلها في العلوم الإدارية/ إدارة الأعمال.
  2. – خبرة من 7-9 سنوات.

مهام الوظيفة :-

  1. – ضمان اتساق الرسائل الداخلية والخارجية في المنشأة، والتنسيق مع الإدارة العليا وفرقها الإدارية، لمواءمة اتصالاتها مع التوجه العام وضمان تقديم صورة متسقة للمنشأة.
  2. – إدارة العلاقات العامة وفرق الاتصالات، ومباشرة إعداد حملات العلاقات العامة ووضع خطط التواصل وتنفيذها، وإدارة الاتصالات الخارجة من المنشأة.
  3. – توفير التوجيه والتدريب حول أنشطة العلاقات العامة، وتقديم المشورة بخصوص التواصل مع الصحافة، أو المستثمرين، أو المسؤولين الحكوميين، وغيرهم من الأطراف الأخرى.
  4. – الحفاظ على العلاقات مع وسائل الإعلام، أو المستثمرين، أو المسؤولين الحكوميين، أو الأطراف الخارجية التي تتعامل مع المنشأة، ومباشرة قنوات الاتصال بين العاملين في المنشأة والأطراف الخارجية.
  5. – وضع استراتيجيات العلاقات العامة بالتشاور مع الإدارة العليا، وضمان دعم شبكة التواصل الخاصة بالمنشأة لأهدافها العامة، وتعزز صورتها العامة.

مميزات الوظيفة :-

– راتب شهري 14,000 ريال.

تاريخ التقديم :-

التقديم متاح الآن.

للاضافة على السناب الوظائف اضغط هنا

رابط التقديم :-

https://bit.ly/2R5xQG1

اضغط هنا


أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة