شركة عبداللطيف جميل

شركة عبداللطيف جميل

وظائف شركة عبداللطيف جميل المتحدة إدارية للرجال والنساء


٢٠١٩/١١/٢٨م
وظائف شركة عبداللطيف جميل المتحدة إدارية للرجال والنساء

شركة عبداللطيف جميل المتحدة اعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف  عن وجود وظيفة إدارية لاصحاب الخبرة، للعمل بفروع الشركة بمحافظة جدة، بمسمى وظيفي (مدير الاستثمار العقاري )، وذلك وفق التفاصيل والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه :-

الوظائف الشاغرة :- 

-مدير الاستثمار العقاري

شروط التقديم :-

– درجة البكالوريوس أو الماجستير في العلوم المالية أو إدارة الأعمال أو الهندسة المعمارية أو التخطيط الحضري. – خبرة 5 -7 سنوات في السوق المحلية مع خبرة العمل ذات الصلة بالاستشارات العقارية. – مهارات النمذجة المالية. – إجادة اللغة الإنجليزية.

مهام الوظيفة :-

– بدء وتقييم جميع الفرص العقارية الجديدة المحتملة. – هيكلة وإدارة الفرص العقارية من مرحلة التأسيس وحتى تسليم. – مواكبة التطورات في السوق والاستثمارات السكنية الجديدة. – إجراء دراسات الجدوى والنمذجة المالية والإسقاط. – تحليل المعلومات المالية المتعلقة بمشروعات محددة. – مواكبة التطورات في السوق ، والاستثمارات السكنية الجديدة. – إجراء دراسات الجدوى والنمذجة المالية والإسقاط. – تقديم الجدوى وخطة العمل في العروض التقديمية الفعالة للإدارة العليا. – تقديم العروض التي تلخص أبحاث السوق. – إجراء أبحاث السوق وجمع بيانات السوق المتعلقة بالبيانات العقارية. – إنشاء خطط استراتيجية لتطوير الأعمال بالشراكة مع الإدارة التي تساعد على تلبية وتجاوز أهداف العمل. – تطوير النماذج ومؤشرات الأداء الرئيسية وتأثيرات المشروع الإضافية والتدابير اللازمة لرصد التقدم المحرز في المشروع.

رابط التقديم :-

اضغط هنا

اضغط هنا


أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة