الشركة السعودية للخطوط الحديدية

الشركة السعودية للخطوط الحديدية

ملخص شامل عن رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار


٢٠١٩/١١/٠٩م
ملخص شامل عن رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار

لمن يسأل عن رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار ندون لك هنا في هذه السطور معلومات شامللة لكل التساؤلات المطروحة من قبل المتقدمين للوظائف

  شركة سار كانت بدايتها في عام 2006 ميلادية عندما تم تأسيس صندوق الاستثمارات العامة للشركة السعودية للخطوط الحديدية سارة، وذلك بهدف تنفيذ مشاريع خطوط حديدية تربط كلاً من شمال المملكة بكل من الشرق والوسط، بالإضافة إلى تشغيله وإدارته بالكفاءة اللازمة حسب معايير التشغيل الاقتصادية، وبحسب المقاييس العالمية في السلامة والأداء.

كم رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية 
يبلغ متوسط رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية 12914 ريال سعودية ويبلغ الحد الأدنى للرواتب 1500 ريال أما الحد الأعلى فيبلغ 115 ألف ريال سعودي.

رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار للنساء

تختلف رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار للنساء عن رواتب الرجال حيث تحصل النساء متوسط رواتب 7300 ريال، أما للرجال فيبلغ متوسط الرواتب 12976 ريال سعودي.

رواتب موظفي الشركة السعودية للخطوط الحديدية حسب المؤهلات
تختلف رواتب موظفي الشركة السعودية للخطوط الحديدية بحسب المؤهلات العلمية فالحاصلين على الماجستير 26906 ريال، والبكالوريوس 15398 ريال، والدبلوم العال 10978 ريال، والحاصلين على شهادة الدبلوم يتقاضون 8385 ريال.
رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية حسب الاختصاصات
تتنوع رواتب الشركة السعودية للخطوط الحديدية حسب الاختصاصات حيث يحصل مدراء الأعمال على ما يقارب 54 الف ريال، والهندسة المعمارية 30 الف ريال، والحاصلين على شهادة القانون 19800 ريال.

 

للاضافة على السناب الوظائف اضغط هنا

رابط الشركة :-

 

اضغط هنا


أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة