مسك الخيرية

مسك الخيرية

برنامج التدريب التعاوني مسك – آمالا يفتح باب التسجيل لحديثي التخرج


٢٠١٩/١١/٠٢م
برنامج التدريب التعاوني مسك – آمالا يفتح باب التسجيل لحديثي التخرج

مركز المبادرات التابع لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية» ممثلاً بمبادرة «الزمالة والتدريب» اعلن عن إطلاق برنامج التدريب التعاوني «مسك – آمالا»، الذي يمنح الكوادر الوطنية الشابة فرصة لتطوير مهاراتها المهنية وإثراء خبرتها العملية عبر واحد من أبرز المشاريع الوطنية التي ستغير معالم السياحة في المملكة العربية السعودية.

ويهدف البرنامج لتهيئة الطلاب والطالبات حديثي التخرج للانضمام إلى سوق العمل ومضاعفة فرصهم الوظيفية لدى أصحاب الأعمال، من خلال الانخراط في أنشطة عملية إلى جانب أبرز المواهب العالمية لتطوير «ريفييرا الشرق الأوسط» في شمالي غرب المملكة على امتداد البحر الأحمر.

ويمتد البرنامج التدريبي على مدار ستة أشهر، سيشارك المتدربون خلالها في عدة فرق للتعرف على مجالات الاختصاص المهني وممارسة المعارف الأكاديمية المكتسبة في بيئة عملية حقيقية، إلى جانب التعاون مع أعضاء الفِرق الأخرى في إدارة المشاريع وإنجازها.

ويعتمد مشروع «آمالا»، الذي أطلقه صندوق الاستثمارات العامة في العام الماضي، على إرساء مفهوم جديد للسياحة الفاخرة المتمركزة حول النقاهة والصحة والعلاج، وسيدشَّن على مساحة 3,800 كيلو متر مربع ويستهدف 2.5 مليون سائح ويوفر نحو 22 ألف فرصة عمل.

ويستهدف برنامج «مسك – آمالا» إكساب المهارات العملية اللازمة للطلاب حديثي التخرج من عدة تخصصات أكاديمية، يأتي على رأسها السياحة والضيافة، والهندسة، والتخطيط الحضَري، وإدارة المرافق، وإدارة الأعمال، إلى جوار عدد من التخصصات الأخرى.

 

شروط التقديم :-

  1. أن يكون المتقدم طالباً في السنة الأخيرة من الجامعة أو متخرجاً منها
  2. ان يكون حاصلا على درجة بكالوريوس أو ماجستير بمعدل تراكمي لا يقل عن 3.75
  3. ألا يكون على رأس عمل
  4. ان يكون حائزاً على درجة 80 فأعلى في اختبار (توفل)
  5. ان يكون حائزا على 6.5 فأعلى في (آيلتس) أو ما يعادله

تاريخ التقديم :-

من الآن حتى تاريخ 14 نوفمبر 2019

 

للاضافة على السناب الوظائف اضغط هنا

رابط التقديم :-

اضغط هنا

اضغط هنا


أخبار ذات صلة

-

لك وظيفة